الرجوب يتلقى رسالة خطية من انفانتينو حول أحداث مباراة نصف نهائي كأس أبو عمار

القدس 1-9-2016 وفا- تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، رسالة خطية من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني انفانتينو، حول الأحداث التي جرت خلال مباراة نصف نهائي كأس أبو عمار بين فريقي شباب الظاهرية ومركز بلاطة، التي شهدت توقف المباراة لمدة تجاوزت 10 دقائق نتيجة إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي لقنابل الغاز والأعيرة المطاطية على الجماهير واللاعبين.

وكان الرجوب قد أبرق رسائل عاجلة الى كافة الاتحادات القارية والدولية المعنية، عقب المباراة التي جرت في الـ26 من الشهر الماضي، طالب فيها تلك الاتحادات بالتدخل وحماية الرياضيين الفلسطينيين من بطش وعنصرية سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

ودعا انفانتينو إلى إرسال كافة التقارير الخاصة بالمباراة، على صعيد تقرير الحكم، ومراقب المباراة وغيرها؛ لعرضها على لجنة الرقابة الدولية المكلفة من قبل كونغرس الفيفا الـ65، والتي تُعنى بحل المشكلات التي تعاني منها الرياضة الفلسطينية.

وأكد أن الدوائر المعنية في الفيفا ستتواصل مع لجنة الرقابة للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة التي جرت على استاد فيصل الحسيني، ونتج عنها توقف مباراة رسمية جراء تعرض كل عناصر اللعبة للخطر من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد