الحمد الله: نفخر بالمدرسة الوطنية للإدارة وسنقدم أشكال الدعم لها

رئيس الوزراء رامي الحمد الله

رام الله /سوا/ أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للمدرسة الوطنية للإدارة، لإنجاح مخرجات البرامج التي تقدمها، والنهوض بها، والارتقاء بالوظيفة والادارة العامة، لتعزيز ثقة المواطنين بمؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال كلمته في الاجتماع بالمشاركات والمشاركين في "برنامج إعداد القادة الفلسطيني الأول" الذي تنظمه المدرسة الوطنية للإدارة، اليوم الخميس، في مقر المدرسة، بحضور رئيس ديوان الموظفين العموميين موسى أبو زيد، وأعضاء مجلس ادارة المدرسة والمتدربين.

وأعرب الحمد الله عن فخره واعتزازه بالمدرسة الوطنية للإدارة، معتبرا "أنها تنمو وتتطور بسرعة قياسية، وتثبت جدارتها وفعاليتها منذ اليوم الأول، لانطلاقتها، لتشكل مكونا اساسيا في توطين تدريب الخبرات المحلية، عبر تطويع التجارب الدولية، وتأهيل قيادات ادارية مهنية، وتعزيز مبادئ الشفافية والنزاهة والمسؤولية".

ونقل تحيات الرئيس محمود عباس واعتزازه بالمدرسة، والقائمين عليها، ومتدربيها. كما ثمن الجهود التي تبذلها طاقم المدرسة، لضمان الاستثمار الأفضل في مواردنا البشرية، مثمنا دور الديوان الذي يعتبر "الحاضنة الرئيسية" لكل هذه الانجازات، التي تتحقق في مسيرة اصلاح وتطوير منظومة الخدمة المدنية، وتحقيق النضج والجاهزية، والتطور المؤسسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد