الرابطة الإسلامية بغزة تهنئ الطلبة ببدء العام الدراسي الجديد

none

غزة /سوا/ عبرت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي عن تهانيها الحارة للطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، متمنية لهم عام دراسي مليء بالجد والاجتهاد والتميز .

وأكد حسام الخطيب منسق ملف المدارس أن الرابطة ستواصل عملها الدؤوب في خدمة الطلاب وستبقى داعمةً أساسيةً لهم بمختلف مراحلهم الدراسية من خلال مشاريعها وخدماتها الطلابية على مدار العام الدراسي والتي تستهدف خلالها جميع فئات الطلاب لحمل أعباءهم الدراسية خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني والمساهمة في بناء المجتمع والجيل الفلسطيني .

وحث الخطيب على الجد والاجتهاد والمثابرة من أجل الوصول إلى الرقى والتميز، مبيناً أن المجتمع الفلسطيني بحاجة ماسة إلى العقول المنيرة والجيل الفلسطيني المثقف الذي يساهم في رفعة المجتمع ورقيه وتقدمه.

وأوضح الخطيب أن الرابطة عملت على تجهيز خطة شاملة للعمل خلال العام الدراسي الجديد شملت جوانب متعددة منها مساعدة الطلاب بتقديم لهم ملازم دراسية وكتب ورسوم مادية كي يتسنى لهم استكمال مسيرتهم التعليمة.

ومن جهة أخرى قامت الرابطة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة بحفل استقبال الطلبة الجدد وذلك مع بدء العام الدراسي الجديد وبحضور الهيئة الإدارية للرابطة داخل الجامعة .

وأكد خالد الشيخ عيد منسق ملف الجامعات أن هذا العام سيتخلله نشاط وفعاليات كبيرة من أجل خدمة الطالب ومتمنياً إنهاء الانقسام الذي أثر على المسيرة التعليمية وذلك بإنجاح العملية الانتخابية داخل جميع الجامعات حتى يتسنى لكافة الأطر المشاركة الفعالة في خدمة الطلبة .

و أشار  وسام الداعور أمير الرابطة داخل الجامعة بأن حفل الاستقبال هذا هو أقل ما يمكن أن يقدموه لإخوانهم الطلاب و في سبيل التخفيف عنهم مع بداية مرحلة جديدة من مراحل دراستهم و خطوة نحو التميز و الإبداع .

وأوضح الداعور أن الرابطة قامت باستقبال الطلاب و تهنئتهم ببداية العام و من ثم إهدائهم نوتة خاصة بالرابطة و قلم , ومن ثم تعريفهم بمرافق الجامعة المختلفة و إيصالهم إلى قاعاتهم الدراسية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد