مواجهات طاحنة في الأسبوع الأول بدوري غزة

خلال سحب القرعة

غزة /سوا/ أسفرت قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة التي جرت في مقر الاتحاد الفلسطيني للعبة في مدينة غزة، عن مواجهات قوية للممتازة في الأسبوع الأول من المسابقة أبرزها "ديربي" خانيونس بين الخدمات والشباب.

وحضر سحب القرعة نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد يوسف صرصور، وإسماعيل مطر، وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عصام قشطة، وممثلو الأندية المشاركة في الدوري.

وعدا عن "ديربي" خانيونس" يتقابل في الأسبوع الأول المنتظر انطلاقه يوم 16 سبتمبر المقبل، الصداقة مع اتحاد الشجاعية، واتحاد خانيونس مع شباب رفح، وخدمات رفح مع خدمات الشاطئ، وهلال غزة مع غزة الرياضي، والتفاح مع أهلي غزة.

وتتواصل "ديربيات" خانيونس في الأسبوع الثاني بمباراة الاتحاد والخدمات، وتبرز أيضاً مباراة خدمات رفح مع الشجاعية، والشاطئ مع الرياضي.

ويشهد الأسبوع الثالث "ديربي" خانيونسي جديد بين الاتحاد والشباب، ويتواجه الشاطئ مع شباب رفح، والرياضي مع الشجاعية في أقوى مباريات الجولة.

وتبرز في الأسبوع الرابع مباراة الشجاعية مع شباب رفح، والصداقة مع شباب خانيونس، وفي الخامس الصداقة مع خدمات رفح، والشاطئ مع اتحاد خانيونس، وبالسادس خدمات رفح مع شباب خانيونس، والرياضي مع الصداقة، كما يشهد الأسبوع السابع لقاءات قوية بين الشاطئ وشباب خانيونس، والرياضي مع خدمات رفح، وشباب رفح مع الصداقة.

ويلعب "ديربي" رفح بين الشباب والخدمات في الأسبوع الثامن، الذي يشهد مواجهة قوية بين الشجاعية والشاطئ، وكذلك الرياضي مع شباب خانيونس.

وتتواصل المباريات الكبيرة في الأسبوع التاسع، بلقاء الشجاعية مع شباب خانيونس، وشباب رفح مع الرياضي، واتحاد خانيونس مع الصداقة، وفي العاشر يلتقي شباب رفح مع شباب خانيونس، واتحاد خانيونس مع خدمات رفح، أما الأسبوع 11 فيبرز فيه لقاء "ديربي" مخيم الشاطئ بين الشاطئ والصداقة.

الأولى

كما سحبت قرعة دوري الدرجة الأولى، وأسفرت عن "ديربي" في شمال قطاع غزة بالأسبوع الأول، يجمع شباب جباليا مع بيت لاهيا، وفي باقي مباريات الأسبوع يلعب بيت حانون الأهلي مع الزيتون، وخدمات المغازي مع القادسية، وخدمات البريج مع الاستقلال، وخدمات جباليا مع خدمات النصيرات، وجمعية الصلاح مع الجلاء.

وتتصدر مواجهات الأسبوع الثاني، مباراة شباب جباليا مع الزيتون، وفي الثالث خدمات جباليا مع بيت حانون، وبالرابع "ديربي" رفح بين الاستقلال والقادسية، والخامس خدمات النصيرات مع شباب جباليا، ويشهد الأسبوع السادس "ديربي" في وسط قطاع غزة بين خدمات النصيرات وخدمات البريج، وكذلك في الشمال بين بيت لاهيا وبيت حانون.

وفي الأسبوع السابع تقام مباراة "ديربي" غزة بين الجلاء والزيتون، والوسطى بين "خدمات النصيرات والصلاح، وبالشمال بين بيت حانون وشباب جباليا، وتتواصل مباريات "ديربي" الشمال بالأسبوع الثامن بمباراة بيت لاهيا مع خدمات جباليا، وفي التاسع يلعب "ديربي" جباليا بين الشباب والخدمات، أما الأسبوع العاشر فيشهد لقاء المغازي والصلاح في "ديربي" جديد بالوسطى.

ويشهد الأسبوع 11 مباراة خدمات المغازي مع خدمات النصيرات في "ديربي" جديد بمنطقة وسط قطاع غزة.

يشار إلى أن جدول مباريات البطولة بالتواريخ والملاعب المستضيفة سيصدر عن لجنة المسابقات، بعد إجراء انتخابات الاتحاد يوم الثاني من سبتمبر المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد