مؤشر بورصة فلسطين يسجل ارتفاعا بنسبة 0.1%

بورصة فلسطين

رام الله /سوا/ سجل المؤشر الرئيسي في بورصة فلسطين ارتفاعا بنسبة 0.1%، اليوم الثلاثاء، في جلسة اقتربت قيمة تداولاتها من مليون دولار.

واغلق مؤشر " القدس " تداولات الجلسة على 509.79 نقطة مرتفعا بمقدار 0.50 نقطة، مدعوما بارتفاع مؤشري قطاعي: الخدمات، والبنوك والخدمات المالية بنسبة 0.31% و0.25% على التوالي، واستقرار مؤشري قطاعي: الصناعة، والتأمين، فيما كان مؤشر قطاع الاستثمار الخاسر الوحيد مسجلا انخفاضا بنسبة 0.39%.

ومن بين 16 شركة جرى التداول على اسهمها، سجلت اسهم 6 شركات ارتفاعا، واستقرت اسهم 7 شركات، فيما اغلقت اسهم 3 شركات تداولات الجلسة على تراجع.

والاسهم الرابحة هي: الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية "واصل"، وبنك الاستثمار الفلسطيني، وفلسطين للاستثمار العقاري، وبنك القدس، والفلسطينية للكهرباء، والاتصالات الفلسطينية، واستقرت اسهم شركات: العربية الفلسطينية للاستثمار "ايبك"، وبنك فلسطين، والعالمية المتحدة للتأمين، ومصايف رام الله، والبنك الوطني، والاتحاد للإعمار والاستثمار، ومصانع الزيوت النباتية.

في المقابل، انخفضت اسهم شركات: "الوطنية موبايل"، وفلسطين للاستثمار الصناعي، وفلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو".

وشهدت البورصة في جلستها الثالثة لهذا الاسبوع 139 صفقة شملت حوالي 600 ألف سهم، في تداولات بلغت قيمتها حوالي 986 ألف دولار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد