ديوان الموظفين يكرم مدير مكتب وكالة "كويكا" في فلسطين

none

رام الله /سوا/ كرم رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، مدير مكتب وكالة التنمية الدولية الكورية "كويكا" السابق في فلسطين يونغ وو كيم، تقديرا لجهوده في دعم ومساندة شعبنا ومؤسساته، خاصة إنشاء المدرسة الوطنية للإدارة، بقيمة سبعة ملايين يورو .

وثمن أبو زيد في كلمته بحفل التكريم اليوم الثلاثاء، الذي حضره مدير وكالة "كويكا" المعين حديثا في فلسطين جيونغ شن شو، دور جمهورية كوريا الجنوبية في دعم القضية الفلســطينية ومساندة شعبنا الفلسطيني.

وقال إن قرار كوريا عبر وكالة التنمية الدولية "كويكا" بدعم إنشاء المدرسة الوطنية للإدارة، قرار واع ومستند لرؤية مستقبلة، وإدراك شامل لمدى الاهمية الاستراتيجية لإنشاء المدرسة وانعكاس أثرها الايجابي على مختلف مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وثمن جهود "كويكا" ودورها في دعم العديد من البرامج في مؤسسات الدولة، وتعزيز صمود المواطن الفلسطيني، وأشاد بكفاءة الفريق الهندسي الكوري والفلسطيني، الذي يعمل على انجاز مشروع المدرسة الوطنية للإدارة بصورة مثالية وتضاهي العالمية .

 ودعا ابو زيد "كويكا" إلى تفعيل الجوانب الاخرى من الاتفاقية الموقعة بينهما، عبر اعداد برامج تدريبية وتأهيل مدربين قادرين على قيادة البرامج التدريبية في المدرسة الوطنية، وتكثيف العمل لوضع حجر الاساس للمدرسة الوطنية.

من جانبه، شكر يونغ ديوان الموظفين على هذا التكريم، مؤكدا ضرورة استمرار التعاون بين الجانبين، معربا عن أمله بأن يحقق الشعب الفلسطيني حلمه بإقامة دولته المستقلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد