الاتصالات وهيئة الزكاة توقعان مذكرة تفاهم وتعاون مشترك

none

غزة /سوا/ وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مذكرة تفاهم مع هيئة الزكاة الفلسطينية تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بينهما، والاستفادة من خدمات الوزارة في مجال الحوسبة والبرامج التي تنفذها.

ووقع المذكرة، وفقًا لبيان وصل لـ "سوا" اليوم الثلاثاء، المهندس سهيل مدوخ وكيل الوزارة والدكتور زياد أبو زيد رئيس مجلس هيئة الزكاة.

وحضر توقيع الاتفاق عن هيئة الزكاة  كلاً من أ. رامي الخطيب و أ. إياد أبو شعبان و أ. إياد الكفارنة مدير الحاسوب في هيئة الزكاة، وعن وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات كلا من مدير العلاقات العامة و الإعلام أ. سمير حمتو  م. بهجت الغفير مدير عام التنمية المكلف.

وأشاد أبو زيد على هامش  توقيع المذكرة بدور وزارة الاتصالات في تعزيز استخدام تكنولوجيا المعلومات في العمل الحكومي ودورها في تطبيق التناغم بين المؤسسات الحكومية وتعزيز التعاون المشترك في تطوير الخدمات الإلكترونية.

ومن جهته ثمن مدوخ جهود الهيئة العامة للزكاة و حرصها على مساعدة الطبقات الفقيرة و المهمشة وفق ضوابط مهنية سليمة.

وذكر أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعمل على  وضع سياسات البرامج التطويرية وتقديم الخدمات التقنية، مؤكداً على أهمية التكامل بين المؤسسات الحكومية و التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

وشدد على حرص الوزارة على مد جسور التعاون مع كافة مؤسسات المجتمع وصولاً إلى مجتمع معلوماتي.

وبموجب الاتفاقية ستعمل وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات على توفير استضافة لبيئة العمل وقواعد البيانات الخاصة بهيئة الزكاة وتوفير نسخ احتياطية للبيانات بشكل دوري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد