رفح: حفل ختامي لمخيم "راجع على بلادي"

none

رفح/سوا/ أقامت اللجنة الشعبية للاجئين حفلًا ختاميًا لمخيم العودة الصيفي "راجع على بلادي" بنادي خدمات رفح قاعة الشهيد محمود أبو مذكور.

وحضر الاحتفال مازن أبو زيد مدير عام المخيمات وزياد الصرفندي رئيس اللجنة الشعبية للاجئين، وأعضاء اللجنة الشعبية للاجئين، وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

وشكر الصرفندي بدوره الدكتور زكريا الاغا لمجهوداته في خدمة اللاجئين وشكر نادي خدمات رفح، مشيراً الى دوره الفاعل بخدمة ابناء الشعب الفلسطيني من حين إنشائه حتى وقتنا هذا، كما شكر جهود المنشطين الذين ساهموا في إنجاح المخيم.

وفي سياق متصل أوضح مازن أبو زيد أن المخيمات الصيفية بتمويل ورعاية وإشراف دائرة شؤون اللاجئين  برئاسة زكريا الأغا، وتنفيذ اللجان الشعبية للاجئين في مخيمات قطاع غزة (الشاطئ، جباليا، البريج، النصيرات، خان يونس، والبريج، ودير البلح، ورفح).

وأضاف أن هذه المخيمات جاءت بفضل جهود الدكتور زكريا الأغا، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أطفالنا للتخفيف من معاناتهم، حيث لا توجد أماكن ترفيه لهم أو مساحات لممارسة أنشطة وألعاب خاصة بهم، فمن خلال المخيمات الصيفية يتعلم الأطفال المهارات ويكتسبون القيم، ويمارسون أنشطة متنوعة رياضية ، ثقافية ، ترفيهية، كذلك تصقل المخيمات شخصية الأطفال وتعلمهم الالتزام والانضباط والسلوك القويم وتنمي مواهبهم .

واختتم ابو زيد بتوجيه الشكر للدكتور زكريا الاغا ولجنة لاجئي رفح وقائد المخيم والمنشطين والمنشطات الذين ساهموا في انجاح المخيم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد