نادي الزيتون يٌوزع حقائب وقرطاسية مدرسية على الطلاب من العائلات الفقيرة

none

غزة /سوا/ وزع نادي الزيتون الرياضي أكثر من 60 حقيبة مدرسية مزودة بالقرطاسية للطلاب من العائلات ذوي الدخل المحدود من أبناء حي الزيتون, وذلك ظهر اليوم السبت, بتبرع من الخيرين من أبناء حي الزيتون.

وحضر التوزيع رئيس نادي الزيتون أحمد دول "أبو ميار", وعضوي إدارة النادي محمود النادي وحسام الغرباوي, وعدد من أعضاء وكوادره اللجنة الثقافية. وأشرفت اللجنة الاجتماعية برئاسة محمود النادي عضو مجلس إدارة الزيتون, حيث تمت عملية التوزيع في الصالة.

وقال محمود النادي، رئيس اللجنة الثقافية، في بيان وصل لـ "سوا"، أن هذا النشاط يأتي في اطار سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها اللجنة ولجان النادي من أجل خدمة شريحة الطلاب ضمن خدمة شرائح المجتمع وتوفير جزء من المستلزمات المدرسية للطلاب في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأضاف أن توزيع الحقائب والقرطاسية يأتي أيضاً ضمن برامج وخطط النادي، وانطلاقاً من أهدافه الرامية للوقوف مع المجتمع إضافة إلى أنه نشاط له أبعاد اجتماعية تأتي ضمن إسهامات النادي لمساندة الطلاب وتشجيعهم على مواصلة تحصيلهم العلمي وتخفيف الأعباء عن كاهل أسرهم.

وبين "النادي" أن عملية اختيار الطلاب المستفيدين من توزيع الحقائب والقرطاسية تم وفقاُ لأسس ومعايير اجتماعية واقتصادية حددها الباحث الاجتماعي في اللجنة الاجتماعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد