بالصور.. أكاديمية المشتل للكاراتيه تخرج فوج الإبداع والتميز

جانب من التكريم

غزة /سوا/ احتفلت أكاديمية المشتل للفنون القتالية بتخريج فوج الإبداع والتميز " فتيان وفتيات" حاملي الأحزمة الملونة أمس الخميس في قاعة مؤسس المسحال الثقافية وحضر الحفل د.أسعد المجدلاوي نائب رئس اللجنة الأولمبية وأحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة ود.أسعد أبو شوقة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة ومحمود الكردي رئيس نادي المشتل وأعضاء مجلس الإدارة وأهالي اللاعبين.

وعبّر أسعد المجدلاوي عن فخره بأكاديمية المشتل التي أثبتت انها قادرة على صناعة الأبطال من رحم المعاناة رغم قلة الإمكانيات ، وأكد أن اتحاد الكاراتيه تفوق على غيره من الاتحادات بإنجازاته العديدة والمتميزة ، موضحاً أن اللاعب الفلسطيني بحاجة للدعم والاهتمام من كل المنظومة الرياضية ليكون قادراً على صناعة الإنجاز.

وأكد أحمد محيسن على دور المشتل الكبير من خلال الاهتمام الذي يوليه للاعبي الكاراتيه وخاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة التي تركت بصمة واضحة بتحقيق إنجاز يحتذى به وحققت الميدالية البرونزية على مستوى العالم في دبي ، وقال إ ن وزارة الشباب الرياضة لن تتوانى في تقديم الدعم اللازم للاعب الفلسطيني الذي يصنع الأمل من الألم.

وقال د. أسعد أبو شوقة بأن اتحاد الكاراتيه يحمل منظومة رياضية متكاملة ويحاول توفير كل ما يلزم الأندية الممارسة للعبة بحسب الإمكانيات المتاحة ، وعبر عن فخره بلاعبي المشتل ومدربهم السباقين بتحقيق الإنجازات.

وقال محمود الكردي رئيس النادي إن أكاديمية المشتل كانت فكرة وتحولت إلى واقع بفضل مجهودات مجلس الإدارة الذي قدّم الدعم المطلوب للأكاديمية منذ افتتاحها ، وكانت رؤيتنا تتجه صوب التطوير دوماً فلم تقتصر الأكاديمية على لعبة الكاراتيه بل شملت عدة ألعاب في الفنون القتالية ، وأضاف صاحب الفضل فيما وصلت إليه الأكاديمية اليوم على المستوى العالمي هو المدرب حسن الراعي الذي أصر على مواصلة المشوار غم التحديات الجمة التي واجهته إلا أنه تغلب عليها بالعزيمة والإصرار.

وفي ختام الحفل قدمت إدارة المشتل درعاً تكريمياً لاتحاد الكاراتيه وكرّمت أعضاء بعثة دبي للكاراتيه وتم توزيع الشهادات على اللاعبين واللاعبات.

عدسة: محمود عاشور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد