رونالدو لن يشارك أمام سيلتا فيجو

28-TRIAL- سوا/ أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم السبت، أنه لن يدفع بالبرتغالي كريستيانو رونالدو أمام سلتا فيجو غدا الأحد في الجولة 37 من "الليغا".
وبيّن أنه يعتزم اشراكه أمام إسبانيول في الجولة الأخيرة من البطولة، استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.
وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، "كريستيانو لن يلعب غدا لأنه ليس في كامل لياقته، أفضل عدم الاقدام على هذه المخاطرة معه، وكذلك الحال مع بيبي  وكارباخال ودي ماريا وفاران، الذين لن يلعبوا غدا".
وأوضح "إذا كانت غدا مباراة نهائي فربما كنت لأقدم على المخاطرة، ونظرا لأنها ليست مباراة نهائي فلن أجازف، غدا لن يلعب، سيلعب أمام إسبانيول، وبعد ذلك في النهائي (دوري الأبطال) دون مشكلات".
وأضاف "أعتقد أننا فزنا بالكثير من المباريات بدون كريستيانو، إنه لاعب محوري، لطالما قلت إننا لن نخاطر بأي لاعب ليس في كامل لياقته.
وكان كريستيانو قد طلب التغيير مبكرا في بداية مباراة بلد الوليد نتيجة تعرضه لآلام عضلية في الساق اليسرى ليغادر الملعب في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، لتتضاءل آمال الريال في الفوز بالليغا، وتزداد حظوظ برشلونة في الحفاظ على اللقب.
ويأتي هذا في الوقت الذي حرص فيه رونالدو السبت، على خوض مرانا جماعيا مع زملائه وظهرت عليه ملامح التعافي من إصابته العضلية، وشارك رونالدو في المران مرتديا ركبة وقائية حول ركبته اليسرى حيث يعاني من إصابة عضلية فيما لم يتعرض لمشكلات تمنعه من استكمال التدريبات.
37
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد