وصول بعثة ناشئات فلسطين إلى فيتنام

القدس /سوا/ وصلت بعثة منتخب فلسطين النسوي مساء أمس، إلى مركز التدريب الشبابي لكرة القدم في العاصمة الفيتنامية "هانوي"، وذلك للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا للناشئات تحت سن 16 عاما، التي ستقام خلال الفترة من 27 آب، ولغاية 4 أيلول 2016، بمشاركة 6 منتخبات، وهي: (العراق، وهونج كونج، وأستراليا، وأوزبكستان، وفيتنام، بالإضافة إلى فلسطين).

وتتكون بعثة منتخبنا الوطني من الجهازين الإداري والفني: المدير الفني مراد بنورة، رئيس البعثة مادلين أبو حطب، المدير الإداري أمل فيصل، مساعد مدرب كلودي سلامة، مدرب الحراس عنان وليد، مدرب اللياقة البدنية صابرين الصياد، و المعالج الطبيعي رغدة نجاجرة.

واللاعبات: ميرنا الاطرش، ليلي الشيخ، هنادي دويك، جودي خليل، حلا صراوي، ميرا بنورة، نادين بنورة نمير حماد، جويل دحدح، زين ابو طيون، فيوليت بندا، زين مصلح، سرين غطاس،سلينا مطر، لين نزال، نور جبر، نيكول الصوص، مجدولين محمد، سنتيا بطو، جنيفر شطارة.

وخاض منتخبنا تدريبه الأول على ملعب مركز التدريب الشبابي، وركز خلاله المدير الفني على التمارين، بالإضافة إلى التركيز على تمركز اللاعبات داخل الملعب، والخطط الهجومية والدفاعية.

بدوره، قال بنورة خلال المؤتمر الفني الذي عقد في مركز التدريب الشبابي، "إن الهدف من المشاركة في التصفيات هو الاحتكاك والانخراط مع منتخبات أخرى، منوها إلى أن فترة استعداد المنتخب قصيرة جدا، بالمقارنة مع المنتخبات المشاركة بالتصفيات".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد