الائتلاف الوطني يحذر من اختبار صبر المقاومة الفلسطينية بخروقات التهدئة

none

غزة / سوا / استنكر محمد ماضي نائب الأمين العام لحركة الائتلاف الوطني الفلسطيني التصعيد الأخير على قطاع غزة ليلة أول أمس بعد أن شنت طائرات الإحتلال الصهيوني مجموعة من الغارات التي استهدفت فيها أراضي المواطنين الزراعية وممتلكاتهم.

وأضاف ماضي في تصريح صحفي وصل وكالة "سوا" الاخبارية نسخة عنه، أن التصعيد الاسرائيلي هو استمرار لمسلسل الجرائم واختبار لصبر المقاومة وإرهاب الدولة التي تمارسها إسرائيل ضد أبناء شعبه بالتزامن مع استمرار الانتهاكات اليومية ضد ابنائنا ومقدساتنا في الضفة الغربية والإعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى.

وأكد ماضي على أن ما قامت به قوات الإحتلال لهو كسر لكل المواثيق والمعاهدات الدولية وحقوق الإنسان محملاً العدو الصهيوني كل ما ينتج عن هذا التصعيد. وكان الطيران الحربي الإسرائيلي ومدفعية الإحتلال قد قصفت أكثر من خمسين قذيفة وصاروخاً صوب أهداف وممتلكات المواطنين في شمال وشرق القطاع أدت الى اصابة خمس مواطنين على الأقل وألحقت الدمار والخراب في الممتلكات والأراضي الزراعية.، محذرا الاحتلال الاسرائيلي من اختبار صبر المقاومة الفلسطينية فانها غير عاجزة عن الرد على جرائمه المرتكبة بحق ابناء شعبنا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد