بحث سبل التعاون بين مؤسسة إبداع وجمعية السلامة الخيرية

none

غزة / سوا/ بحث وفد من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، مع جمعية السلامة الخيرية لرعاية الجرحى والمعاقين سبل التعاون بين الجانبين، وذلك خلال زيارة مقر جمعية السلامة في قطاع غزة.

وضم وفد مؤسسة ابداع المهندس نبيل إسليم المدير التنفيذي، والأستاذ عبد الرحمن صالحة منسق معهد فلسطين للدراسات ومسؤول العلاقات العامة في مؤسسة إبداع، وكان في استقبالهم كل من الاستاذ محمد دويمة المدير التنفيذي لجمعية السلامة والاستاذ عبد الله الحجار مدير العلاقات العامة في الجمعية.

ورحب محمد دويمة بالوفد الزائر، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع لخدمة العملية التعليمية الإغاثية والتنموية، وقدم شكره لمؤسسة إبداع على هذه الزيارة.

واطلع نبيل إسليم جمعية السلامة على سير العمل في مؤسسة إبداع وعلى خطتها السنوية وإنجازاتها خلال السنوات الماضية، وقدم إسليم بعض المقترحات والأنشطة التي من المتوقع ان يتم تنفيذها بالشراكة مع جمعية السلامة.

وأبدى دويمة إعجابه بمؤسسة إبداع، معرباً عن استعداده للمساعدة في فتح علاقات مع مؤسسة إبداع في مجالات التدريب والدراسات، واتفق الجانبان على استمرار الاجتماعات والتعاون في بعض المجالات.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد