المصري: مصر مطالبة بالإفراج الفوري عن المختطفين الأربعة بعد ظهورهم بسجونها

مشير المصري

غزة /سوا/ قال النائب مشير المصري المتحدث باسم كتلة حماس البرلمانية : "لم يكن مفاجئاً لشعبنا الفلسطيني التأكد من وجود الشبان الأربعة في السجون المصرية من خلال تسريب الصور من داخل أحد السجون المصرية، لكن المفاجئ لهذه اللحظة هو إصرار مصر على عدم التعاطي بجدية وإيجابية مع ملف المختطفين الأربعة".

وأضاف المصري في تصريح صحفي وصل "سوا" نسخةً عنه مساء اليوم الثلاثاء، إن "التأكد يقيناً من قبل ذوي المختطفين وجموع شعبنا الفلسطيني من وجود الشبان الأربعة في السجون المصرية وبناء على هذه الصورة والمعلومات التي تواردت منذ اللحظة الأولى لاختطافهم وهم على الأراضي المصرية وضمن نفوذ الأراضي المصرية وبحراسة الأجهزة الأمنية المصرية وفي باصات الترحيلات التي اختطفوا منها، وهو ما يضع المسؤولية الكاملة عن مصير الشبان الأربعة لدى القيادة المصرية".

ودعا المصري، مصر إلى المسارعة للإفراج عن المختطفين الأربعة من سجونها وعدم التعامل مع هذه القضية بالتباطؤ والتلكؤ بعد المطالبات بالكشف عن مصيرهم مسبقاً، محملا مصر المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

وتابع : "نعتقد أنه لا يجوز مقايضة ملف الشبان الأربعة بأي حسابات أمنية أخرى؛ لأن عدونا المشترك هو الاحتلال الإسرائيلي والمستفيد من وراء اختطاف هؤلاء الشباب الذين هم تيجان الرؤوس هو الاحتلال".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد