وزيرة السياحة تبحث مع ممثل "التعاون الإسلامي" التعاون المشترك

رولا معايعة

  رام الله / سوا / بحثت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة ، مع ممثل منظمة التعاون الاسلامي في فلسطين أحمد الرويضي، اليوم الثلاثاء، التعاون المشترك.

وأكدت الوزيرة معايعة لدى استقبالها الرويضي في مقر الوزارة ب بيت لحم ، أهمية التعاون الثنائي بين فلسطين ومنظمة التعاون الاسلامي وبالأخص في المجال السياحي، الذي سيعزز دور الدول الإسلامية في دعم المشروع الوطني الفلسطيني والبناء الاقتصادي والتنموي.

وتطرقت الى ما تقوم به وزارة السياحة والآثار للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي، من خلال الترويج لفلسطين كمقصد سياحي مستقل، مؤكدة ضرورة اشتمال البرامج السياحية للدول الاسلامية على زيارة فلسطين، ما سيكون له اثر كبير في رفد القطاع السياحي الفلسطيني بوفود سياحية جديدة، من شأنها رفع نسب الوفود السياحية القادمة لفلسطين.

وتباحث الطرفان في سبل عقد ندوة عن السياحة الاسلامية القادمة الى فلسطين وسبل دعمها وتطويرها، إضافة لسبل انشاء بوابة الكترونية تتحدث عن السياحة الاسلامية في فلسطين، تشتمل على جميع البيانات والمعلومات التي تهم السائح القادم لزيارة فلسطين، وسبل عمل ترويج سياحي للسياحة الفلسطينية لدى الدول الاسلامية، وذلك لحثهم على زيارة فلسطين.

بدوره، أكد الرويضي، اهتمام الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي إياد مدني، بالسياحة الاسلامية القادمة الى فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد