قلقيلية : اجتماع للمجلس التنفيذي الدوري

none

قلقيلية/سوا/ ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماع المجلس التنفيذي الدوري ، بحضور أعضاء المجلس.

وخلال الاجتماع أشاد المحافظ بدور المجلس التنفيذي وانجازاته في دعم وتعزيز صمود المواطنين في كافة المجالات، مؤكدا على دور المؤسسات الوطنية في بناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيرا إلى محاولات الاحتلال وأتباعه لتقويض هذا الحلم والالتفاف على الانجازات الوطنية والتشكيك بدور منظمة التحرير الفلسطينية ومحاولات الالتفاف على الشرعية الوطنية، وقال أن شعبنا ملتف  حول قيادته الشرعية وماض في مسيرته نحو الحرية والاستقلال تحت راية قيادته الوطنية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن.

وندد المحافظ بسياسات الاحتلال الهادفة إلى ترحيل المواطنين عن أرضهم من خلال الاستيطان والتضييق اليومي على المواطنين، مؤكدا إصرار شعبنا على الثبات والبقاء على أرضه، داعيا المواطنين الى ممارسة حقهم الديمقراطي بالانتخاب وانتخاب ممثليهم في المجالس المحلية والبلديات؛ وتفويت الفرصة على المتربصين بالمشروع الوطني.

واستمع المحافظ لشرح مفصل من قبل الحكم المحلي حول العملية الانتخابية وسيرها، كما اطلع على استعدادات مديرية التربية والتعليم لإطلاق العام الدراسي الجديد.

وناقش المجلس خلال اجتماعه عدة قضايا تتعلق باحتياجات محافظة قلقيلية وانجازاتها من مشاريع في كافة المجالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد