فلسطين تشارك في مهرجان الأردن للإعلام العربي

none

عمان/سوا/ انطلقت مساء أمس الاثنين، فعاليات مهرجان الأردن الثالث للإعلام العربي، المُنعقد في العاصمة عمان والمستمر لمدة خمسة أيام، بمشاركة فلسطينية.

وحضر الفعالية وفد إعلامي فلسطيني ترأسه المشرف العام على الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء الفلسطينية أحمد عساف.

كما حضر ما يزيد عن 700 شخصية يمثلون النخب من الإعلاميين والفنانين العرب والأردنيين إلى جانب وفود رسمية يترأسها وزراء إعلام ومدراء عامون لمؤسسات رسمية ورؤساء مجالس إدارات لمؤسسات اعلامية وصحفية ومسؤولو شركات إنتاج إعلامي من دول: السعودية، والكويت، والإمارات، وقطر، ولبنان، ومصر، وتونس، والمغرب، والجزائر، وليبيا، والسودان، واليمن، والعراق، وفلسطين، وسوريا الى جانب الأردن.

وأشار الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني ماجد سعيد، إلى أن مشاركة "فلسطين في المهرجان ليست الأولى ولن تكون الأخيرة".

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الوزير محمد المومني إن هذا المهرجان فرصة لكي يلتقي الإعلاميون العرب ويتبادلون المشورة"، مضيفا "أن للمهرجان العربي أهمية كبيرة في توحيد الرأي العام العربي على قضايا مختلفة وأهمها قضية فلسطين".

وبيّن رئيس اللجنة مدير عام هيئة الإعلام الدكتور أمجد القاضي أن المهرجان يركز بنسخته الثالثة والتي تم اختيار "دورة النهضة العربية" كعنوان لها، على إبراز الجانب الحضاري للعالم العربي وما وصل إليه في شتى المجالات، مضيفا أن الفعالية "تعد فرصة ثمينة للإعلام والفن لاطلاع الآخرين على التجارب".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد