محافظ نابلس يعلن مقتل اخطر المطلوبين في قضية مقتل رجلي الأمن

قوات الأمن الفلسطيني

نابلس / سوا / أعلن محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب صباح اليوم الثلاثاء، عن مقتل ما قال أنه "الرأس المدبر" لعملية اطلاق النار على افراد المؤسسة الامنية يوم الخميس الماضي بعد اعتقاله صباح اليوم.

وقال محافظ نابلس في تصريح صحفي إن قوات الامن الفلسطيني اعتقلت احمد عز حلاوة المعروف "أبو العز حلاوة" خلال عملية امنية دقيقة في منطقة نابلس الجديدة، بعد دقائق من دخوله احد المنازل فيها.

وأضاف الرجوب أن قوات الامن نقلت المعتقل إلى سجن الجنيد وهو تجمع لقوى الامن الفلسطيني، واعلن عن مقتله لاحقا.

وأضاف المحافظ أن ارداة الله كانت مقتل أبو حلاوة على يد رجال الامن رغم أن عددا كبيرا من رجال الامن حاولوا حمايته لكن دون جدوى.

وكان المتحدث باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري اكد في تصريحات سابقه، استمرار الحملية الامنية في نابلس حتى اعتقال الخارجين عن القانون" قائلا"  إن القيادة الأمنية والسياسية، أصدرت قراراً واضحاً ومباشراً، لإنهاء مظاهر تجارة السلاح وأخذ القانون باليد، والتعدي على القانون الفلسطيني، في جميع المناطق الخاضعة للسيادة الفلسطينية".

وأسفر إطلاق النار على قوة أمنية داخل البلدة القديمة بنابلس الخميس الماضي، عن مقتل اثنين من أفرادها وإصابة آخرين، وعلى إثرها بدأت الأجهزة عملية أمنية واسعة قتل فيها ثلاثة ممن تصفهم بالخارجين عن القانون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد