الشرطة تكرم أبناء منتسبيها الناجحين بالثانوية العامة في جنين

none

 جنين/سوا كرمت شرطة محافظة جنين، اليوم الاثنين، أبناء منتسبيها الناجحين في الثانوية العامة ( التوجيهي ) في مقر مديرية شرطة محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه شارك في حفل التكريم الذي أقيم في مقر مديرية الشرطة، مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي مهند صوان وعدد من الضباط، بحضور الطلبة الناجحين وذويهم من منتسبي شرطة المحافظة.

وأكد أن الشرطة حريصة دوما على التواصل مع منتسبيها ومشاركتهم مناسباتهم بكافة تفصيلاتها ومنها تهنئتهم بنجاح أبنائهم الناجحين.

وأشار إلى أن الدول والشعوب ترقى وتسمو بالعلم والمتعلمين فيها وأن بناء الدولة معتمد على ذلك، مضيفا أن هذه الشريحة من شباب الوطن هي من سيواصل الدرب لبناء الدولة ومؤسساتها.

وفي كلمته نيابة عن الطلبة وذويهم، أكد المقدم علي بواقنة أن هذا التكريم جاء ليؤكد حرص الشرطة على التواصل الأكيد مع منتسبيها، ما يساهم برفع الروح المعنوية لمنتسبي شرطة المحافظة وأبنائهم وتعزيز الشعور بالفخر والاعتزاز بالمؤسسة الشرطية الرائدة.

وتخلل الحفل تقديم شهادات تهنئة وتبريك للطلبة الناجحين وهدايا رمزية مقدمة من الشرطة، كما تم تقديم تكريم مدير شرطة المحافظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد