انتهاء فعاليات مخيم الشهيد سامي ماضي الصيفي بدير البلح

none

غزة / سوا/ أشاد مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية بدور اللجان الشعبية للاجئين وجهودهم بإنجاح المخيمات الصيفية التسعة  لهذا العام ، ونقل تحيات الدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين للقائمين على المخيمات الصيفية قادة ، منشطين ، إدارات.

وقال إن هذه المخيمات أقيمت بتمويل ورعاية من دائرة اللاجئين اهتماما بأطفالنا الذين حرموا من الكثير نتيجة الأوضاع التي نعيشها بقطاع غزة، للتخفيف عنهم لو جزء بسيط من معاناتهم ورسم البسمة على شفاههم .

جاء ذلك خلال حفل انتهاء فعاليات المخيم الصيفي بدير البلح الذي سمى على اسم الشهيد سامي ماضي شهيد اللجان الشعبية للاجئين ، المخيم نفذته اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم دير البلح شارك فيه 65 طفل واستمر لمدة اسبوع على شاطئ بحر دير البلح.

ووجه  أبو زيد حديثه لأطفال المخيم قائلا : إن شاء الله تكون حياتكم المستقبلية أفضل من ما عشناه لأنكم أمل ومستقبل فلسطين الغالية على قلوبنا جميعا وسنسعى جاهدين لخدمتكم والاهتمام بكم بمزيد من الأنشطة والفعاليات الهادفة لان هذا واجب علينا وانتم تستحقون المزيد من الاهتمام .

بدوره شكرا أكرم الحسنات رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم دير البلح دائرة شؤون اللاجئين وعلى رأسها الدكتور زكريا الأغا على اهتمامه بأطفالنا وجهوده الحثيثة لخدمة قضية اللاجئين .

هذا وتخلل الاحتفال فقرات منوعة من التراث الشعبي الفلسطيني دبكة، أغاني أداها أطفال المخيم الصيفي بقيادة الكابتن خالد مناع ومحمد جودة وسهير الناجي ومحمد الشريف الذين اشرفوا على المخيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد