المدلل: المعركة القادمة مع الاحتلال ستكون أقوى وأشَد من المعارك السابقة

أحمد المدلل

غزة / سوا /  قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل على أن إحراق المسجد الأقصى لحظات من التاريخ لا يمكن أن ينساها المسلمون لأن المسجد الأقصى ليس ملكاً للفلسطينيين فقط ،  مطالباُ جميع المسلمين ويجب أن يتحملوا مسؤولياتهم اتجاهه.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته طالبات الرابطة الإسلامية لتكريم الفائزات في المسابقة الرمضانية في قاعة الهلال الأحمر بمدينة غزة أمس الأحد  بحضور لفيف من الطالبات وقيادة حركة الجهاد الإسلامي وأعضاء الهيئة الإدارية بالرابطة الإسلامية.

 وأضاف المدلل:"  أنه مضى 47عاماً منذ أن قام ذلك المجرم دينيس روهن بفعلته الشنيعة ومحاولته إحراق المسجد الأقصى ولا محاسب له ، وأن الـ 47 عاماً والمسجد الأقصى يشتعل في قلوب المسلمين في كل أرجاء الأرض , وأن هذا التاريخ مهما مضت عليه الأعوام لا يمكن أن ينسى من ذاكرة شعبنا وأمتنا العربية والإسلامي" .

وأشار إلى أن الاحتلال يحاول تمرير خططه الاستيطانية والأمتين العربية والإسلامية في نوم عميق ، لافتاُ أن التطبيع مع الاحتلال من خلال الاتفاقيات معه  محاولة لكسر إرادة الشعب الفلسطيني الذي يواجه العدو بأطفاله ونسائه وبرجاله (...).

وتابع المدلل:"  الدماء رخيصة من أجل المسجد الأقصى وسيظل الشعب الفلسطيني يقدم التضحيات الجسام ليحرر المسجد الأقصى ، فهذا هو قدرنا أن نقدم الشهداء أن نقدم الياسين والشقاقي وأبو علي مصطفى وأبو عمار ومهند حلبي وضياء التلاحمة والكثير من الشهداء الذين قدمناهم على مذبح الجهاد والمقاومة لنقول بأننا لا يمكن أن ننسى المسجد الأقصى ولا يمكن أن يكون المسجد الأقصى في يوم من الأيام الهيكل الثالث المزعوم ولا يومكم أن تكون القدس أورشليم ولا يمكن أن تكون فلسطين إسرائيل" .

ولفت المدلل أن  سرايا القدس ( الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي)  تجهز نفسها وتعد عدتها للمعركة القادمة والتي ستكون أقوى وأشد من المعارك السابقة.

وأكد المدلل أن المطلوب جيل من الشباب والشابات الذين يمتلئون إيماناً بعدالة القضية الفلسطينية بعيداً عن أي محاور للشر، بالإضافة لضرورة أن يعمل الفلسطينيين بكافة أطيافهم على دعم انتفاضة القدس .

من ناحيتها قالت المهندسة هالة الرقب مسؤولة الرابطة الإسلامية في قطاع غزة أن إقامة هذه الفعالية في ذكرى إحراق المسجد الأقصى للتأكيد على أن قضية فلسطين هي القضية المركزية وهي البوصلة التي نسير من خلالها في الطريق الصحيح الذي تكون نهايته تحرير فلسطين والمسجد الأقصى.

وأضافت أنه تم خلال هذا الاحتفال تكريم عدد من الطالبات اللاتي فزن بالمسابقة الرمضانية التي نظمتها الرابطة الإسلامية خلال شهر رمضان المبارك.

وقد تخلل الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة والشيقة ما بين الشعر والنشيد والدبكة الشعبية والتي لاقت ترحيب الطلاب وشكرهم للرابطة على الحرص على تثقيف هذه الطبقة من المجتمع وتوعيتها بالشكل المطلوب لخدمة الإسلام والوطن .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد