حماس:تهديدات يعالون لا تخيف قادتنا ونتنياهو ذاهب لنهايته السياسية

142-TRIAL- غزة / سوا / قالت حركة المقاومة الإسلامية " حماس "، إن تهديدات وزير الأمن الإسرائيلي موشيه يعالون، بالاستمرار في الاغتيالات لا يخيف قادة حماس.
وأكدت الحركة على لسان المتحدث باسمها الدكتور سامي أبو زهري في بيان وصل "سوا "، مساء الخميس، أن سياسة الاغتيالات فشلت في إضعاف المقاومة، مشددًا على أنها لن تحقق الأمن "للإسرائيليين".
وكان يعالون قد هدد باستمرار سياسية الاغتيالات لقادة حركة حماس في قطاع غزة.
بدوره قال القيادي في حماس مشير المصري، إن رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو ذاهب إلى نهايته السياسية، مؤكدًا أن الحكومة "الإسرائيلية" هشة وستنهار بأقرب وقت.
وأضاف المصري في حوار مع فضائية الأقصى مساء الخميس، أن الاحتلال لا يقوى على الاستمرار في معركة استنزاف، لأن المقاومة الفلسطينية تملك نفسًا عميقًا في ذلك.
وأشار إلى أن نتنياهو يمر بعجز في إدارة المعركة بغزة، لافتًا إلى أن عدوان غزة سيجبر نتنياهو على مغادرة حلبته السياسية.
وتابع القيادي في حماس "العدو يمر بحالة تخبط كبيرة، ويحاول تصدير أزمته الداخلية على الشعب الفلسطيني"، مشيرًا إلى أن نتنياهو يعيش تناقضا داخليا بين وسطه السياسي، ولا يستطيع إدارة الكابينيت الإسرائيلي.
وأوضح أن اللغة التحريضية لنتنياهو بزعمه أن حماس ترتبط بـ"داعش"، يدلل على عمق الأزمة التي يعيشها الاحتلال، وأنه لا يستطيع أن يواجه حركة حماس لوحده ويستنجد بالدول الأخرى عبر بث شائعات عنها, منوّهًا إلى أن حماس معروفة بفكرها الوسطى.
واستطرد أن المقاومة استطاعت توحيد الصف الفلسطيني من خلال المعركة التي تخوضها ضد الاحتلال, مؤكدا أن المفاوضات التي تجري الآن مع العدو لغتها عسكرية, ومبينا أن إسرائيل لا تفهم إلا أسلوب القوة.
وشدد على أن المعركة ستسمر مع الاحتلال "الإسرائيلي" إن لم يستجب العدو مرغمًا لمطالب المقاومة، مشيرًا إلى أن المنطقة ستكون بحالة توتر شديد. 33
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد