الشهيدة إيمان اللوح تركت تفوقها بالتوجيهي لتنال شهادة الآخرة

237-TRIAL- غزة / سوا /  أعلنت المصادر الطبية الرسمية اليوم الخميس استشهاد الطالبة ايمان يونس قاسم اللوح متأثره بجراح اصيبت بها في الغارة الاسرائيلية التى استهدفت منزل عائلتها ببلدة دير البلح وسط قطاع غزة.
الشهيدة إيمان كانت تصلى الفجر لحظة استهداف منزل عائلتها بالصواريخ ما ادى الى استشهاد ثمانية من أفراد العائلة واصابة عدد آخر.
وقال أحد أٌقارب الشهيدة لوكالة (سوا) ان إيمان حصلت على معدل 96.6% في الثانوية العامة هذا العام في فرع العلوم الانسانية.
وافاد ان الشهيدة كانت تصلي الفجر لحظة استهداف منزل مصطفى اللوح،حيث نقلت الى مستشفى شهداء الاقصى بدير البلح بحالة حرجة جدا الى ان اعلن عن استشهادها اليوم الخميس متأثره بجراحها.
واستشهد 8 مواطنين وأصيب 8 آخرون فجر الأربعاء في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصف منزل عائلة اللوح بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وأفاد شهود عيان بقيام مقاتلات الاحتلال استهدفت بصاروخ واحد على الأقل على منزل لعائلة اللوح في جنوب شرق دير البلح، الأمر الذي أدى إلى تدميره على رؤوس ساكنيه.
وعائلة اللوح هي واحدة من بين نحو 140 عائلة ابادتها قوات الاحتلال منذ بدء عدوانها على قطاع غزة في السابع من الشهر الماضي.
وقال الطبيب اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة إنّ "عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية، على قطاع غزة التي بدأت في السابع من شهر يوليو (تموز الماضي)، ارتفع إلى 2075 شهيداً، فضلا عن إصابة 10310 بجروح متفاوتة.
142
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد