أبو دياك يكرم طاقم الطب العدلي

none

رام الله /سوا/ أقام وزير العدل علي أبو دياك، اليوم الأحد، في مقر وزارة العدل في رام الله، حفلا تكريميا لطاقم الطب العدلي الفلسطيني من أطباء وفنيين وإداريين، بحضور وكيل الوزارة محمد أبو السندس والمدير الإداري لمعهد الطب العدلي يسري عليوي، والأطباء والفنيين والإداريين العاملين في معهد الطب العدلي.

وأكد وزير العدل علي أبو دياك أهمية عمل الطب العدلي كأهم العلوم الجنائية التي كثيرا ما يتوقف عليها مصير الدعاوى الجزائية، ومصير الحقوق، ويتوقف عليه تحقيق العدالة.

وأشار إلى الاستعداد التام لدعم معهد الطب العدلي وطاقمه للرقي بمنظومة عمله، والذي يتأتى من خلال الاهتمام بكادر الطب العدلي وتهيئة الظروف المناسبة لعملهم سواء كانوا أطباء أو فنيين او اداريين.

وتقدم وزير العدل لهم بالشكر على جهودهم وعملهم المتواصل على مدار الساعة في خدمة العدال، مؤكدا استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم وتذليل العقبات أمام سير عملهم للمضي في رسالتهم خدمة لشعبهم.

وتقدم طاقم الطب العدلي في كلمة ألقاها عوض الشروف، بالشكر إلى الوزير أبو دياك على جهوده الداعمة لتطوير عمل الطب العدلي وطاقمه، واهتمامه ودعمه الدائم للحصول على حقوقهم الإدارية والمالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد