وفد من المجلس النرويجي للاجئين يزور برنامج غزة للصحة النفسية

none

غزة /سوا/ زار أمس برنامج غزة للصحة النفسية وفد من المجلس النرويجي للاجئين، والمكون من السيد/ أسعد عاشور، والسيدة/ كاميللا لودي ، حيث التقى الوفد كلا من الدكتور ياسر أبو جامع مدير عام البرنامج، والسيد/حسام النونو مدير العلاقات الخارجية وتنمية الموارد بالبرنامج، والسيد/ تيسير دياب نائب المدير للشؤون المهنية، والسيد/ قصي أبو عودة مسؤول وحدة المشاريع وتجنيد الأموال بالبرنامج، بهدف بحث سبل التعاون المشترك في مجال تقديم الخدمات النفسية، وذلك في المقر الرئيس للبرنامج في غزة.

ورحب الدكتور أبو جامع بالحضور شاكراً إياهم على زيارتهم، واهتمامهم في العمل على توطيد العلاقة وسبل التعاون المشترك مع البرنامج في مجال تقديم الخدمات النفسية للمجتمع الفلسطيني.

كما قام الحضور بتقديم شرحاً وافياً للوفد الضيف حول النشاطات والخدمات التي يقدمها البرنامج لكافة فئات المجتمع الفلسطيني في إطار التوعية والتدريب والعلاج، والتأهيل النفسي والاجتماعي، مستعرضين الوضع النفسي والاجتماعي للسكان في قطاع غزة .

وقد عبر الوفد الضيف عن الانطباع الايجابي الذي حصلوا عليه أثناء الزيارة وعن المستوى المهني الذي يتمتع به البرنامج، مؤكدين على أهمية الخدمات التي يقدمها البرنامج للمجتمع الفلسطيني.

وفي الختام أعرب دكتور أبو جامع عن استعداد البرنامج لتقديم الاستشارات والمساعدات اللازمة للمجلس،شاكراً الوفد على هذه الزيارة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد