رسمياً.. الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف يطلق موقعه الالكتروني

الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف

نابلس / سوا / أطلق الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف اليوم الأحد موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ، وذلك بهدف الإسهام في نشر الوعي وتطوير الحركة الفوتوغرافية من خلال نشر ثقافة الصورة و تشجيع الهواة و المبتدئين للاهتمام بالأبعاد الجمالية للصورة.

والملتقى الفلسطيني عبارة عن مجموعة من مختلف شرائح المجتمع (إعلاميون ومحامون ومهندسون وعمال وأساتذة وطلاب...الخ) جمعتهم هواية التصوير و استكشاف الطبيعة تحت مظلتها من كافة مدن و قرى و مخيمات فلسطين، و تسخير هذه الهواية لتكون مرآة للعديد من القضايا المجتمعية و الإنسانية و البيئية .

و يتوزع أعضاء الملتقى المشاركين بالنشاطات الميدانية والالكترونية في مناطق الضفة الغربية و قطاع غزة كافه، إضافة لأراضي المحتلة عام 1948 حيث بلغ عدد الأعضاء المشاركين في النشاطات الميدانية في العام 2016 أكثر من 520 مصور ما بين هاو ومحترف، اضافه لأكثر من 600 مستكشف علماً بأن عدد الأعضاء الفاعلين بنشاطات التجمع على شبكة التواصل الاجتماعي أكثر من 2500 هاوي تصوير من  فلسطين.

ويسعى الملتقى للوصول ليكون الحاضنة الأولى لكافه هواة التصوير و الاستكشاف في فلسطين. حيث بدأ فعلياً بتنفيذ نشاطات التجمع الفلسطيني بشهر تموز 2014  و كانت بإشكال مختلقه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد