بالصور.. تشيع شهداء القسام برفح وسط دعوات بالثأر والانتقام

87-TRIAL- غزة / سوا / شيعت جماهير مدينة رفح شهداء مجزرة رفح التي راح ضحيتها ثلاثة من قادة القسام و7 مواطنين من عائلة كلاب ويونس.
وشارك في تشييع الجثامين جمع غفير من المواطنين بالإضافة الى الفصائل الفلسطينية المختلفة التي تشارك في تشييع جثامين الشهداء.
وانطلقت مواكب التشييع من مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار شرقي المحافظة، تجاه منازل الشهداء في مخيم "يبنا" غربي المحافظة، لإلقاء نظرة الوداع عليهم، ومن ثم نقلوا لمسجد العودة، وأدى الألاف صلاة الظهر والجنازة عليهم.
ووصل الشهداء الى مسجد العودة في مدينة رفح من اجل اقامة صلاة الجنازة عليهم حيث ستنطلق المسيرة الجنائزية من ميدان العودة في رفح باتجاه مقبرة المدينة.
وخرجت مواكب التشييع بعد انتهاء صلاة الجنازة بمشاركة حاشدة وكبيرة، يتقدمها بعض قادة بعض الفصائل، وسط صيحات وتكبيرات تعالت من حناجر المشاركين بمواكب التشييع المهيبة لهؤلاء الشهداء. 
وردد المشيعيون هتافات منها "تحية للكتائب عز الدين، يا قسام يا حبيب اضرب.. اضرب تل أبيب، يا قسام سير..سير وإحنا وراك،"، وأخرى تدعوا للانتقام لدماء الشهداء وقادة كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذين كان لهم الأثر البالغ في تاريخ العمل المقاوم.
وتعالت أصوات التكبيرات من معظم مساجد محافظة رفح، التي نعت هؤلاء القادة، بينما أشعل بعض الشبان الإطارات على مفترقات بعض الطرق في المحافظة، فيما سادت حالة من الحزين الكبير لرحيل هؤلاء القادة.









148
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد