الوئام الخيرية توزّع طرود غذائية عاجلة على الأسر الفقيرة بشمال غزة

none

غزة / سوا / اختتمت جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة اليوم السبت 20/8 تنفيذ مشروع توزيع الطرود الغذائية العاجلة للأسر الفقيرة بشمال غزة.

وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "ضمن المشاريع الإغاثية الطارئة، بدأت الجمعية بتوزيع مساعدات القافلة على الأسر المسجلة لديها، وفق كشوفات محددة راعت العائلات الأكثر حاجة" وأضاف "يأتي هذا المشروع اليوم وبتمويل كريم من محسنين بالمملكة الأردنية بواسطة السيد أنس أبو زنط بالإضافة لمؤسسة Viomis Aid Gaza بمملكة الدانمارك، والذين كان لهم قدم السبق في تنفيذ العديد من المشاريع في قطاع غزة عبر الوئام".

وأشار أبو مرعي إلى أن إجمالي عدد الأسر المستفيدة من التوزيع في المشروع بلغ 160 أسرة بقيمة إجمالية 16 ألف شيكل (4200$).

وأوضح أبو مرعي أن هذا المشروع يعتبر امتداد لمشاريع حملة "رمضان الخير" والتي أطلقتها الجمعية مطلع شهر رمضان لمواجهة الآثار الاقتصادية الصعبة على الأسر الفقيرة والمعوزة، مستهدفة توفير الحد الأدنى من أساسيات الحياة في ظل الظروف الخانقة التي يمر بها كل أبناء شعبنا الفلسطيني.

وجدد أبو مرعي نداءه للمؤسسات العربية والدولية وأهل الخير لتقديم المزيد من الدعم لتنفيذ مشاريع مشابهة، بالإضافة للتحضير لمشروع أضاحي العام 2016م.

من جانبهم أثنى المستفيدون من مشروع الطرود الغذائية على الداعمين الكرام من المحسنين بالمملكة الأردنية الهاشمية، وللسيد أنس أبو زنط، ولمؤسسة Viomis Aid Gazaوجمعية الوئام، مؤكدين أن هذه المشاريع الإغاثية تخفف من معاناتهم التي تشتد بفعل الإغلاق المفروض على القطاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد