اللجنة الشعبية بمخيم الشاطئ تختتم فاليات مخيمها الصيفي  طلائع العودة

none

غزة /سوا/ بحضور مدير عام المخيمات بدائرة شئون اللاجئين د. مازن أبو زيد ورؤساء اللجان الشعبية للاجئين بمخيمات القطاع وقيادات العمل الوطني بغزة, اختتمت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ أمس الخميس مخيمها الصيفي ” طلائع العودة ” والذي نفذ برعاية من دائرة شئون اللاجئين والذي استمر لمدة اسبوع  في قرية عباد الرحمن السياحية على شاطئ بحر السودانية تنوعت فيه الانشطة والفعاليات.

وقد رحب مدير مخيم طلائع العودة السيد أكرم ربيع بالضيوف كل باسمه ولقبه مثمناً تلبيتهم الدعوة مؤكداً ان حضورهم هو دعم لاشبال وزهرات المخيم ورفع لمعنوياتهم عالياً.

كما رحب رئيس اللجنة د. عاطف ابو حمادة بكل من زار المخيم وتابع انشطته وفعالياته المتنوعة والتي غرست في نفوس الاطفال حق العودة وتؤكد لهم اهمية التمسك به لانهم امل فلسطين لتحقيق هذا الحلم.

وفي كلمة دائرة شئون اللاجئين نقل د. مازن أبو زيد تحيات رئيس الدائرة د.زكريا الاغا للجنة الشعبية رئيسا واعضاءً ولادارة المخيم الصيفي ومنشطيه واشباله وزهراته, كما اشاد بدور ادارة المخيم والمنشطين الذي ادخلو الفرح والسرور ورسموا البسمة على شفاه الاطفال.

وقد أكد أبو زيد على ضرورة تكثيف الجهود لاستمرار عقد وتنظيم مثل هذه المخيمات التي تعلم الاجيال الجديدة وترسي في عقولهم وقلوبهم حق العودة المقدس للشعب الفلسطيني.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة كان منها اوبريت طلائع فلسطين وفقرة من التراث الفلسطيني قدمه اشبال وزهرات المخيم من تدريب المنشطة سمر البرقوني.

وانتهى الحفل بتكريم منشطي المخيم الذين اعطوا كل طاقتهم لانجاحه وكذلك ادارة قرية عباد الرحمن السياحية لاستضافتهم المخيم على مدار اسبوع كامل, كما توزيع هدية لكل شبل وزهرة من المشاركين بالمخيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد