دائرة اللاجئين تلتقى لجنة لاجئي مخيم  المغازى

none

  غزة /سوا/ زار وفد من دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية  ممثلا بالسيد مازن ابوزيد مديرعام شؤون المخيمات في قطاع غزة والاخت محاسن ابوجابر مدير عام ديوان الدكتور زكريا الاغا رئيس دائرة شؤون اللاجئين مفوضة دائرة المرأة في المكتب التنفيذي للجان الشعبية  للاجئين والمهندس زياد صيدم مدير دائرة المشاريع في الدائرة  مكتب لجنة لاجىء مخيم المغازى .

وكان في استقبالهم الاستاذ شكري العروقي رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم المغازي والاستاذ محمود شلتوت مسؤول المشاريع و الاستاذ امين ابومنديل المدير التنفيذي والاخت اماني رباح مسؤولة دائرة المرأة في اللجنة .

رحب العروقى بالوفد الزائر وشكرهم على زيارتهم التى تدل على اهتمام دائرة شؤون اللاجئين وعلى رأسها الدكتور زكريا الاغا رئيس الدائرة  بالمخيمات .

بدوره شكر ابو زيد لجنة المغازى على حسن اسنقبالهم وعلى نشاطها المتواصل لخدمة سكان المخيم ، ووعد بتواصل اللقاءات لتحقيق ما يصبو اليه شعبنا .

ثم تناقش الطرفان في عدة قضايا تهم اللاجئين و مشاريع تخص المخيم التى  من المقرر ان تبدأ  قريبا بعد توفر التمويل اللازم لها بالتعاون مع مدير المشاريع المهندس صيدم ، وفيما يخص دائرة المرأة من انشطة وفعاليات مع الاخت محاسن ابو جابر .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد