كهرباء القدس تنظم سلسلة من ورشات العمل حول متطلبات الإنتقال

none

رام الله / سوا / نظمت شركة كهرباء محافظة القدس  بالتعاون مع شركة ماك انترناشونال الممثلة لشركة لويدز العالمية في فلسطين في مقر الشركة بمدينة رام الله ورشتي عمل حول متطلبات الإنتقال الى الإصدار الجديد من مواصفات الأيزو 2015-9001 إضافة إلى تقييم مخاطر الانتقال من خلال تحليل القضايا الداخلية والخارجية كمتطلب أساسي للانتقال للاصدار الجديد ضمن بند فهم سياق دور الشركة، وذلك بحضور م. هشام العمري مدير عام الشركة، ومساعديه ومدراء الفروع، وبمشاركة 21 موظفاً من كافة إدارات ودوائر الشركة يمثلون فريق الجودة والتدقيق الداخلي في الشركة.

وقال م. هشام العمري مدير عام الشركة إن عقد مثل هذه الورشات لمختلف الإدارات والدوائر يؤكد حرصنا للارتقاء بأداء الشركة والحفاظ على مستواها في العمل ضمن المعايير الدولية عبر الانتقال بسلاسة للاصدار الجديد لتبني أفضل معايير الجودة في كافة مستويات العمل.

بدوره أشار م. علي حمودة مساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الإستراتيجي في الشركة أن هاتين الورشتين اللتين استمرتا على مدار أربعة أيام تأتيان في إطار التحضير للانتقال من نظام إدارة الجودة أيزو 2008-9001 إلى النسخة الجديدة من مواصفات الأيزو 2015-9001، بهدف التركيز على سياق عمل المؤسسة ونشاطها، وتشخيص المخاطر، إضافة إلى كيفية الحد منها.

وخلال الورشة أستعرض م. أيمن أبو زعرور من شركة ماك انترناشونال الممثلة لشركة لويدز العالمية في فلسطين التعديلات التي طرأت على الأصدار الجديد للمواصفة والتي من أبرزها، تبني منهجية التفكير المبني على المخاطر، وكذلك تحديد سياق عمل المؤسسة بشكل أوضح ، كما تم عرض بعض الطرق التي يمكن الإستفادة منها لتحليل العوامل الداخلية والخارجية المؤثرة على الشركة. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد