"الوئام" تسلّم الخدمات الطبية بشمال غزة أجهزة ومعدات جراحية

none

غزة / سوا / سلّمت جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة اليوم الخميس 18/8 وفد من الخدمات الطبية بشمال غزة أجهزة ومعدات ومستلزمات جراحية.

وكان في استقبال وفد الخدمات الطبية كلاً من م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية، و أ.ياسر أبو جلالة المدير التنفيذي، فيما حضر د.حسام شحادة مدير مستشفى بلسم الطبي بشمال غزة ممثلاً عن الخدمات الطبية.

وقال أبو مرعي في معرض تسليم الأجهزة "تسلّم الوئام اليوم للخدمات الطبية أجهزة ومعدات طبية كانت قد دخلت قطاع غزة ضمن قافلة الجزائر غزة 3 المُرسلة إلى القطاع بواسطة الإخوة في جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، وذلك في إطار التعاون الدائم والمشترك بين الوئام والخدمات".

وأشار أبو مرعي إلى أن الأجهزة والمعدات شملت جهاز قياس وتحليل الدم، وجهاز تعقيم، وجهاز طرد مركزي للمختبر، بالإضافة للعديد من الأدوات المخبرية والطبية.

من جانبه عبّر شحادة عن شكره للوئام ولجمعية العلماء المسلمين الجزائريين على دعمهم المتواصل للخدمات الطبية، مشيراً إلى العلاقة المميزة والتوأمة بين الوئام والخدمات بما يحقق خدمة المواطنين جميعاً من كافة الفئات.

يُذكر أن قافلة الجزائر غزة 3 كانت قد وصلت قطاع غزة أواخر عام 2014م شملت أجهزة ومعدات وأدوية ومستهلكات طبية، وبلغت قيمتها قرابة الـ3 ملايين دولار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد