وفد من الأونروا يزور برنامج غزة للصحة النفسية

none

غزة /سوا/ زار برنامج غزة للصحة النفسية اليوم الأربعاء وفد من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا " مكون من أربعة أشخاص برئاسة السيد عاصم أبو شاويش رئيس برنامج الإغاثة والخدمات الاجتماعية بالوكالة.

وشهد كذلك حضور الدكتور محمد أبو شهلا رئيس مجلس إدارة البرنامج، والدكتور ياسر أبو جامع مدير عام البرنامج، وكذلك عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدراء الدوائر بالبرنامج، بهدف بحث سبل التعاون المشترك في مجال تقديم الخدمات النفسية والتدريب، وذلك في قاعة التدريب بالمقر الرئيس للبرنامج.

ورحب الدكتور أبو شهلا بالحضور شاكرًا إياهم على زيارتهم، واهتمامهم في العمل على توطيد العلاقة وسبل التعاون المشترك مع البرنامج في مجال تقديم الخدمات النفسية للمجتمع الفلسطيني، مؤكدا على أهمية الدور الذي تلعبه وكالة الأونروا في خدمة الشعب الفلسطيني.

وقدم السيد أبو شاويش الشكر لبرنامج غزة للصحة النفسية على مجهوداته، وخاصة دائرة التدريب والبحث العلمي في إطار الدورات التدريبية المشتركة التي ينفذها البرنامج بالتعاون مع وكالة الغوث لعدد من المهنيين والعاملين في المجال النفسي وتطوير القدرات، والإشراف المهني والتي يتم العمل عليها بين البرنامج والوكالة منذ 2013 وتستمر نهاية 2017، وأكد على أهمية زيادة التعاون في كافة المجالات ذات العلاقة بالصحة النفسية.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق بين البرنامج ووكالة الغوث  على تشكيل لجنة ثنائية لوضع تصورات لتحديد سبل التعاون في هذا المجال.

كما وجه د. أبو شهلا الدعوة للسيد بوشاك مدير عمليات الأونروا لزيارة البرنامج ونقاش سبل التعاون بين الوكالة والبرنامج بما يخدم أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد