نواب حماس بالوسطى يزرون الاسيرة المحررة سناء الحافي

none

غزة / سوا / زار نواب كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية في المحافظة الوسطى الاسيرة المحررة سناء الحافي في منزلها الكائن في مخيم النصيرات بمشاركة النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د.أحمد بحر والنواب عبد الفتاح دخان وعبد الرحمن الجمل وهدى نعيم وبحضور الأسير المحرر جلال صقر.

رحب وفد النواب بالأسيرة المحررة سناء بين اهلها وعائلتها بعد اعتقال دام عشر شهور، مؤكدين على أن قضية الأسرى في سلم أولويات المجلس التشريعي.

بدورها أكدت المحررة سناء أن أوضاع الأسيرات في سجن الدامون صعبة للغاية، سواء على صعيد السجن أو حتى على صعيد القرارات والممارسات التي تفرضها ادارة مصلحة السجون عليهن، مشيرة الى معاناة الأسيرات من النقص الحاد في المقتنيات والأغراض الخاصة بهن.

وأضافت المحررة الحافى أن الأسيرات طالبن في رسالة حملتها، بضرورة الوقوف الكامل الى جانب الأسرى وتحديدا الأسيرات، لأن الحملة التي تشنها ادارة مصلحة السجون شرسة ويراد منها كسر صمودهن القوى.

ونشير هنا  أن الاسير الحافي البالغة من العمر " 43 عاماً"  اعتقلت على معبر ايرز شمال قطاع غزة  على خلفية تحويل اموال لحركة حماس من قطاع غزة للضفة الغربية ،وتم استجوابها من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة 12 ليلاً داخل غرفة التحقيق في المعبر ،تعرضت خلال التحقيق لتعذيب نفسي، وبعد تأخرها ابلغت ابنائها بمغادرة المعبر وعدم انتظارها خلال تجهيزها للترحيل لمركز التحقيق في عسقلان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد