وفد من العمل الزراعي يقوم بزيارة ميدانية للجان وفروع الاتحاد في قطاع غزة

غزة /سوا/ قام وفد من اتحاد لجان العمل الزراعي يضم ممثلين عن مجلس الإدارة وأعضاء الهيئة التنفيذية بزيارة ميدانية شملت مكاتب ومقار ومشاتل الاتحاد في مختلف محافظات قطاع غزة، وذلك في إطار التواصل وتعزيز العلاقة بين مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي من جهة، والعاملين في مختلف الفروع واللجان الزراعية ولجان الصيادين من جهة أخرى.


وعبر الدكتور السيد الجدبة رئيس مجلس إدارة فرع غزة عن سعادته بهذه الجولة، والتي شملت الى جانب التعرف على مرافق الاتحاد، الالتقاء والحديث مع ممثلي اللجان الزراعية ولجان الصيادين، مبيناً أن الهدف من الجولة هو تعزيز العلاقة والتواصل مع أعضاء اللجان الزراعية والاستماع الى تقييمهم لعمل الاتحاد، وما لديهم من ملاحظات واشكاليات، أو أي مقترحات من شأنها تطوير وتحسين أداء عمل الاتحاد من حيث خدمة المجتمع الزراعي وتعزيز صموده.


وزار الوفد مقرات اللجان الزراعية في المحافظة الوسطى وخانيونس ورفح وشمال غزة، الى جانب الاطلاع على عمل الاتحاد في مشتل خانيونس وبيت لاهيا وبيت حانون.


وتضمنت الجولة الميدانية زيارة مركز التطوير والتدريب الزراعي في مواصي خانيونس، حيث بدأ العمل الزراعي بإنشاء هذا المركز ليكون الأول في قطاع غزة الذي يعمل على تحسين الناتج الزراعي، وتطوير الطرق والوسائل الزراعية بما يتلاءم والحفاظ على البيئة والصحة العامة، وتوفير فرصة التعلم والتدريب للمهتمين في القطاع الزراعي.


وانتهت الزيارة في محطتها الأخيرة في مشتل بيت لاهيا حيث تعتبر هذه الجولة بالمفيدة والناجحة والتي سيصار الى تكرارها بشكل دوري لضمان استمرارية التواصل مع جميع العاملين واللجان التابعة للاتحاد والاستفادة من تقييمهم وملاحظاتهم ونصائحهم.
 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد