مصنع السكسك يحصل على شهادة الجودة الشاملة PS

none

غزة / سوا / حصل مصنع السكسك على شهادة الجودة الشاملة PS من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ليصبح أول مصنع في قطاع غزة يتم منحه هذ الشهادة بعد الانقسام في القطاع.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الثلاثاء وفد من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ترأسه المهندس راجي مسلم مدير المؤسسة في قطاع غزة لشركة بشير السكسك وشركاه بهدف تسليمهم الشهادة .

و اعرب مسلم عن تقديره للجهود البناءة التي تبذلها ادارة المصنع والشركة في تطبيق أنظمة الجودة قائلاً:" تمنح شهادة الجودة الشاملة PS للمؤسسات التي تطبق نظام جودة متكامل حيث يطبق مصنع و شركة السكسك أنظمة الجودة من جميع النواحي الادارية والفنية حسب متطلبات المواصفات الفلسطينية".

من جانبه  رحب نعيم السكسك المدير العام لشركة بشير السكسك بالوفد وتوجه باسم شركة السكسك بخالص الشكر والتقدير للمهندس حيدر حجه المدير العام لمؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية .

وقال السكسك:" نحن من الشركات الكادحة في السوق الفلسطيني حيث صنعنا أنفسنا بأنفسنا" ... مضيفاً:" نحن من تجربتنا منذ اكثر من 20 عام مع هذه الشركة والمصنع لم نرى سوى الالتزام بالمتطلبات الفنية للمواصفات الفلسطينية وبالتالي المصنع بسهولة فائقة يجتاز كل المتطلبات الفنية للمواصفات والتعليمات الفنية الإلزامية ويضاهي في منتجاته ومطابقته للمواصفات اكبر الشركات العالمية في هذا المجال .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد