غزة: افتتاح مرحلة اياب دوري جوال الممتاز بكرة اليد

لعبة اللعبة

غزة / سوا / افتتحت مساء الاثنين منافسات مرحلة الإياب من دوري جوال لكرة اليد لأندية المحافظات الجنوبية بإقامة لقاءين على صالة الشهيد سعد صايل جمع اللقاء الأول خدمات المغازي، و جاره نادي اتحاد دير البلح؛ بينما جمع اللقاء الثاني حامل اللقب ناديي الصلاح و غزة الرياضي .

خدمات المغازي ( 27 ) / ( 28 ) اتحاد دير البلح

وتمكن لاعبو اتحاد دير البلح فوزا شاقا و صعبا جاء في الأمتار الأخيرة على حساب العنيد خدمات المغازي بفارق هدف وحيد .وبدأ اللقاء مثيرا و تبادل الفريقين تسجيل الأهداف هدف هنا وآخر هناك، وبقيت النتيجة متقاربة وتعادلا حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، قبل ان يسجل لاعبو دير البلح هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة؛ ليخطفوا فوزا غاليا و ثمينا واصلوا من خلاله البقاء في مربع الكبار.

وعقب اللقاء أشاد الكابتن جهاد العجوري المدير الفني لفريق خدمات المغازي بأداء لاعبيه الرجولي خلال لقاء اتحاد دير البلح. وتابع العجوري أن فريقه كان الأقرب للفوز من خلال العرض القوي الذي قدمه لاعبيه دفاعيا و هجوميا لا سيما العناصر الصاعدة من الفريق .وأضاف العجوري أن المغازي كان الأفضل معظم فترات اللقاء، وخطف لاعبوه المبادرة بالتسجيل أكثر من مرة وحافظوا على تقدمهم معظم دقائق اللقاء، وشدد أن فريقه خسر بصافرة حكم مرتعشة أطلقت بالزفير الأخير من اللقاء من الحكم إياد برهوم باحتساب ركلة جزاء رغم أن يتراجع عنها بحجة أن الصافرة خرجت منه بالخطأ حسب وصفه .

جمعية الصلاح (37)/ ( 26) غزة الرياضي

وفي القلاء الثاني بسط لاعبو الصلاح سيطرتهم واكدوا علو كعبهم على نجوم العميد بتحقيق الانتصار الثاني في البطولة بعد فوزهم في مرحلة الذهاب .وقدم الفريقان لقاءا تكتيكيا من خلال الدفاعات المحكمة وبناء الهجمات المرتدة السريعة، وبمرور الوقت ظهرت أفضلية نجوم الصلاح خاصة المندفع مهند أبو زعيتر الذين خطفوا المبادرة بالتسجيل، وحققوا انتصارا غاليا ومستحقا، بنتيجة " 37/ 26" ليواصلوا من خلاله تشديد الخناق على فرق المقدمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد