هنية ونائب السفير القطري يتفقدان ملعب فلسطين الدولي

جانب من الجولة بعدسة عماد شعت

غزة /خاص سوا/إيهاب أبو دياب/ أجرى خالد الحردان نائب رئيس اللجنة القطرية لإعمار غزة، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، جولةً تفقدية لملعب فلسطين الدولي بمدينة غزة.

وأطلع هنية، نائب السفير القطري، على كل الأمور المتعلقة بإعمار الملعب، وقدّم شرحا مفصلا للصعوبات التي تقف عائقا أمام افتتاحه خاصة المتعلقة بالكراسي والمدرجات.

وقدّم هنية، مقترحا لنائب السفير، لتقديم مبلغ ربع مليون دولار (250 ألف) لصالح إجراء بعض التشطيبات اللازمة لافتتاح الملعب، مثمنا الدور القطري في خدمة المسيرة الرياضية الفلسطينية.

بدوره، أشاد الحردان بإنجاز هذه المراحل من الملعب بتمويل من دولة قطر، مشيرا إلى أن الملعب بحاجة إلى مزيدٍ من العمل لإنجازه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنه سيرفع المقترح الذي قدّمه هنية، للسفير  القطري محمد العمادي ؛ لتلبية احتياجات القطاع الرياضي بشكلٍ عاجل، متمنيا أن تصدر الموافقات المالية من دولته قريبا؛ "حتى نرى استاد فلسطين بصورة جميلة، عند استقباله المباريات الدولية".

ولفت نائب السفير القطري، إلى أن منحة ملعب فلسطين جرى توفيرها من خلال مكتب الشيخ جاسم بن حمد الممثل الشخصي لأمير القطري، بعد لقاءه عبد السلام هنية في العاصمة الدوحة، شاكرا جهود المقاولين والمهندسين الذين يعملون في الملعب.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد