أبو حلبية: دعوات هدم المسجد الأقصى مخطط خطير يتحمل الاحتلال عواقبه

أحمد أبو حلبية

غزة /سوا/ أكد النائب الدكتور أحمد أبو حلبية أن تخطيط الجماعات اليهودية لهدم الأقصى وبناء الهيكل المزعوم مخطط خطير ويشكل أكبر جريمة حرب بحق المسجد الأقصى المبارك.

وشدد النائب أبو حلبية في تصريح للدائرة الاعلامية للكتلة أن دعوات الجماعات اليهودية مدعومة من المستوى السياسي الإسرائيل، موضحا أن الجماعات تنتظر القرار الرسمي من أجل الشروع في هذه المخطط الخطير.

وأوضح النائب أبو حلبية أن العدو الإسرائيلي يخطط منذ فترة من أجل هدم المسجد الأقصى من خلال الخطوات المتقدمة في تشجيع الاقتحامات للمسجد الأقصى وتقسيمه زمانياً ومكانياً تحت حماية الشرطة الإسرائيلية.

وأشار النائب أبو حلبية أن دعوات هدم الأقصى مستمرة من قبل الجماعات اليهودية والتي كان آخرها قبل عامين حينما دعا المجرم الإسرائيلي (غليك) وهو يقف أمام المسجد القبلي لهذه هذا المسجد وبناء على أنقاذه الهيكل المزعوم.

في السياق أكد النائب أبو حلبية أن تصريحات أفي ديخير رئيس الشاباك الاسبق بأنه لن يسمح بتحويل المسجد الأقصى إلى مكة أو المدينة أنها دعوة خطيرة هدفها الاستفراد بالمسجد الأقصى وفرض وجود "الإسرائيليين في أماكن وأزمنة في المسجد الأقصى.

ونوه النائب أبو حلبية أن خطورة هذه الدعوات والدعوات بهدم المسجد الأقصى وإقامة الهيكل المزعوم خلال 3 سنوات تكمن بأن هناك مخطط اجرامي بحق مسجدنا العظيم المسجد الأقصى المبارك أقدس مقدساتنا وأساس بركة فلسطين وبلاد الشام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد