"إسعاد الطفولة" يعقد لقاءً حول فن الاتصال الفعال وتأثيره على الآخرين

none

غزة /سوا/ عقد مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية غزة لقاءً حول فن الاتصال الفعال وتأثيره على الآخرين ضمن مشروع الأيادي الذهبية لتمكين المرأة اقتصاديا الذي ينفذه المركز حاليا .

وقالت فريال حلس مديرة المركز إن الهدف من اللقاء هو إكساب المشاركات مهارات في مجال فن الاتصال والتواصل ورفع كفاءتهن ليصبحن قادرات على فهم الذات وفهم الآخرين، وكذلك تدريبهن على أنماط الاتصال وتعرفيهن بالأنماط البشرية وكيفية التعامل معها .

وأضافت أن المشاركات تلقين خلال اللقاء مهارات في مبادئ الاتصال والتواصل، وأنماط الاتصال وأنواعه، ومهارات أخرى في مجال فن الحوار والإقناع، والتعرف على لغة الجسد، ومهارات أخرى مختلفة ذات علاقة .

وأوضحت أن اللقاء يأتي ضمن مشروع تمكين المرأة في المدينة اقتصاديا و فتح أفاق جديدة أمامها ودمجها في بيئة العمل المحلي .

وبينت أن مشروع الأيادي الذهبية لتمكين المرأة اقتصاديا سيستمر حتى نهاية يوليو / تموز من العام القادم ويشمل تدريب المشاركات وإكسابهن مهن وحرف تمكنهن من القدرة على الحصول على فرص عمل وتحقيق دخل لأسرهن .

ولفتت مديرة مركز إسعاد الطفولة إلى أن المركز لديه خطط ومشاريع في مجالات تنمية المرأة والطفل ويسعى لتنفيذها بالتوازي مع مشاريع ودورات ينفذها حاليا لتحقيق الهادف العام وهو تنمية واقع المرأة والطفل في المدينة 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد