الاتفاق على تسوية بين وزارة الأوقاف وجمعية سيدات أريحا

none

أريحا/سوا/ اتفقت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية وجمعية سيدات أريحا على تسوية لحل جميع الخلافات العالقة. حيث اتفق الطرفان على تحديد اجتماع اخر يجمع جهات الاختصاص لدى الطرفين بعد ان ترسل الجمعية لوزارة الاوقاف كتاب تجديد العقد.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد صباح اليوم في مدرسة جمعية سيدات اريحا برعاية محافظ اريحا والأغوار ماجد وبحضور وزير الاوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف دعيس ورئيس جمعية سيدات اريحا حياة  الدجاني والطواقم المختصة لدى الطرفين.

وأكد المحافظ الفتياني أن الجهات الرسمية لن تترك المؤسسات الخيرية التي تقدم خدماتها للمجتمع المدني وحدها في مواجهة المحن، مشددا على اهمية الشراكة التي تخدم الناس.

وأضاف انه كان على ثقة كاملة بان وزارة الاوقاف ممثلة سماحة الشيخ دعيس لن تكون الا سندا ودعما للمؤسسات في اريحا.

وقال الوزير دعيس "لن نكون سببا في اغلاق او اخلاء هذا الصرح العريق ولن نسمح ان تصل الامور لهذه المرحلة، وأصدرنا تعليماتنا لمدير مديرية اريحا ومدير عام الاستثمار في الوزارة من اجل الوصول الى تسوية مرضية في الامور المالية  لكلى الطرفين" واضاف ان هذه التسوية تأتي من باب المسؤولية العامة.

وقالت الدجاني إن جمعية سيدات اريحا هي مؤسسة وطنية تمر بظروف مالية صعبة وهناك ديون سنوية متراكمة وهي بالأصل مؤسسة خيرية ليست ربحية ولديها 500 طالب في المدرسة و100 طالب في روضة رياض الاطفال، وعبرت عن شكرها وامتنانها لسعة صدر الشيخ دعيس ولاهتمام ومتابعة المحافظ الفتياني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد