دائرة شؤون اللاجئين تزور مخيم أشبال العودة الثاني بجباليا

none

غزة / سوا/ زار اليوم الثلاثاء وفد من دائرة شؤون اللاجئين لمخيم أشبال العودة الصيفي الثاني الذي تنظمه اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا على شاطئ بحر السودانية، وذلك لليوم الثامن على التوالي، برئاسة السيد مازت أبو زيد مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين والسيد عدنان عزام مدير مخيمات الجنوب بدائرة شؤون اللاجئين.

وكان في استقبالهم كل من رئيس اللجنة الشعبية في مخيم جباليا السيد جمال أبو حبل، وأعضاء اللجنة زيد زيد، وليد عبيد ، محمد أبو ركبة ، ورئيسة لجنة المرأة يسرى النيرب.

وألقى مازن أبو زيد كلمة دائرة شؤون اللاجئين ناقلا تحيات الدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس  دائرة شؤون اللاجئين الدائرة للجنة الشعبية وادارة المخيم الصيفى وللاشبال والزهرات.

وأشاد الدكتور ابو زيد بالدور الذي تقوم به اللجنة الشعبية في جباليا، والتي تتميز بنشاط واضح وملموس لدائرة المرأة  باللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا.

وأكد ابو زيد على ضرورة تكثيف الجهود لاستمرار عقد وتنظيم مثل هذه المخيمات التي تعلم الاجيال الجديدة وترسي في عقولهم وقلوبهم حق العودة المقدس للشعب الفلسطيني.

كما وشكر لجنة المرأة على جهودها المتواصلة وفعالياتها وانشطتها المميزة على مدار العام، واشاد بدور المتطوعين والمنشطين والمنشطات بالمخيم.

بدوره رحب السيد جمال ابو حبل بالوفد الزائر وثمن دورهم لمتابعتهم الانشطة والفعاليات للجان الشعبية، واكد على ان الفترات القادمة ستشهد انشطة متنوعة وفعاليات للتأكيد على تمسكنا بحق العودة.

وتخلل اليوم أيضا العديد من الفقرات لا سيما فقرة الفن الشعبي والاناشيد الوطنية مع فرقة اللجنة الشعبية بقيادة المايسترو زهير كلوب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد