السفير منصور يلتقي لجنة الصداقة مع فلسطين في البرلمان الدومينيكاني

رياض منصور

سانتو دمنجو/سوا/ بحث المراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، والسفير غير المقيم لدولة فلسطين لدى جمهورية الدومينيكان السفير الدكتور رياض منصور، والقنصل الفخري لدولة فلسطين لدى الدومينيكان فكتور عطاالله، مع أعضاء لجنة الصداقة مع فلسطين في البرلمان الدومينيكاني، بحضور رئيس الكتلة  البرلمانية للحزب الحاكم في البرلمان غوستافو سانشيز، وأعضاء من كتل أخرى، العلاقات الفلسطينية الدومينيكانية وآخر المستجدات في الوضع الفلسطيني.

وقدم سانشيز خلال اللقاء الذي تخلله غداء عمل، نسخة من الرسالة التي تم توقيعها من قبل 13 عضوًا من أعضاء البرلمان، وكذلك مشروع القرار حول تشكيل لجنة الصداقة مع فلسطين الذي سيتم تقديمه اليوم إلى البرلمان الجديد.

ويأتي تشكيل هذه اللجنة بعد تشكيل لجنة الصداقة مع فلسطين في البرلمان الكوستاريكي منذ ثلاثة أشهر، وكل ذلك يأتي في إطار تعميق العلاقات مع جمهورية الدومينيكان وتكريس دعائم دولة فلسطين في الدول المختلفة وفي المحافل الدولية.

يُشار إلى أن الوفد الفلسطيني برئاسة السفير منصور سيشارك في كافة مراسم حفل تنصيب رئيس جمهورية الدومينيكان، دانيلو ميدينا، الذي أعيد انتخابه، وذلك في العاصمة سانتو دمنجو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد