بركات يستدعي 27 لاعباً محلياً استعداداً لودية طاجيكستان

عبد الناصر بركات

القدس /سوا/ أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، الكابتن عبد الناصر بركات، اليوم الاثنين، عن قائمة الفدائي الأولية التي تستعد لخوض المباراة الدولية الودية أمام منتخب طاجيكستان في السادس من أيلول المقبل على استاد دورا.

وضمت القائمة 27 لاعبا، سيفتتحون غداً الثلاثاء الجولة الأولى من المعسكر التدريبي الذي سيقام على ثلاثة مراحل قبيل الموعد النهائي للمباراة المرتقبة.

وسيبدأ تجمع اللاعبين عند الثالثة عصراً في فندق برج فلسطين ب رام الله ، حيث سيقف الجهاز الطبي للفريق على حالة اللاعبين، وسيجري الفحوصات اللازمة لهم.

وقال بركات إن المعسكر الحالي سيكون فرصة مناسبة للوقوف على مستوى اللاعبين، وتمكين الجهاز الفني من اختيار التشكيلة المناسبة التي ستخوض اللقاء المنتظر، مشيراً الى أن اللاعبين المحترفين سينضمون الى المعسكر في 30 من الشهر الحالي.

وضمت القائمة الأولية كلا من: عزمي الشويكي، ومحمد صالح، واسلام البطران، ورامي حمادة، وسامح مراعبة، ومحمد يامين، ومحمد مراعبة، وتوفيق علي، ومؤمن غبارية، واليكسس نصار، وهيثم ذيب، وعلاء أبو صالح، ويوسف الأشهب، وبابلو برافو، وعدي خروب، وأحمد أبو ناهية، وأشرف نعمان، وحمد غنايم، ورودريجز غطاس، وتامر صلاح، ومحمد أبو خميس، وفادي سلبيس، وعدي الدباغ، ومحمد درويش، وتامر صيام، ومحمود أبو وردة، ومصعب البطاط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد