فيديو:برشلونة يحسم ذهاب السوبر الإسباني بهدفين في إشبيلية

برشلونة يحسم ذهاب السوبر الإسباني بهدفين في إشبيلية

برشلونة / سوا / حسم فريق برشلونة، الأحد، ذهاب بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه إشبيلية بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب " رامون سانشيز بيزخوان" بمدينة إشبيلية.


وجاء هدفي الفوز لبرشلونة في الدقيقتين 55 و81 من زمن اللقاء عن طريق الأورغوياني لويس سواريز عندما أهدى التركي أردا توران الكرة بصدره إلى سواريز سددها قوية في المرمى مسجلا الهدف الأول، ثم أضاف الإسباني الجنسية ذو الأصول المغربي منير الحدادي الهدف الثاني للفريق الكتالوني.


وأضاع لاعبو برشلونة في مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروج الفريق الكتالوني فائزا بعدد وافر من الأهداف.


وبهذه النتيجة، يكفي برشلونة التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بهدف نظيف في لقاء الإياب الذي سيقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو" للتتويج باللقب، بينما يحتاج إشبيلية للفوز بأكثر من هدفين لانتزاع بطاقة الفوز باللقب المحلي.


ويعد فريق برشلونة أكثر الفرق الإسبانية تتويجا بلقب كأس السوبر المحلي بإجمالي 11 لقبا.


ونظراً لأن فريق برشلونة هو بطل الدوري المحلي (الليغا)، وكأس الملك في الموسم الماضي، تم اتخاذ قرار بمنح إشبيلية فرصة المشاركة في السوبر باعتباره وصيفا للكأس. 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد