اللواء منصور يبحث مع وكيل وزارة الداخلية السعودي التعاون المشترك

رام الله /سوا/ بحث وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، مع نظيره السعودي أحمد بن محمد السالم، اليوم الأحد، تطوير سبل التعاون ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.

ونقل اللواء منصور خلال اللقاء الذي جرى في مقر وزارة الداخلية السعودية، تحيات رئيس الوزراء، وزير الداخلية رامي الحمد الله، مثمنا دور المملكة في دعم القضية الفلسطينية والوقوف الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وفي السياق ذاته، التقى اللواء منصور والوفد المرافق له، رئيس مركز المعلومات الوطني اللواء طارق الشدي، وأطلعهم على التجربة السعودية الرائدة في مجال جواز السفر "البيومترك"، والبطاقة الذكية والخدمات الإلكترونية بشكل عام، وضرورة الاستفادة من هذه التجربة في تطوير جواز السفر الفلسطيني والبطاقة الذكية من خلال إرسال عدد من الموظفين لتلقي دورات متخصصة في هذا المجال .

كما زار الوفد جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، وكان  في استقبالهم رئيس الجامعة د. جمعان بن رشيد بن رقوش، وعمداء الكليات ومدراء الإدارات.

واستمع اللواء منصور والوفد لشرح مفصل عن مهام الجامعة وأنشطتها وانجازاتها في مختلف مجالات الأمن على الصعيد الإقليمي والدولي، وبحث استئناف المنح التعليمية لمنتسبي المؤسسة الأمنية الفلسطينية في الجامعة وتطوير سبل التعاون العلمي بين الجامعة والمؤسسات الأمنية الفلسطينية في مجال مكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب والظواهر الإجرامية المستجدة.

يذكر أن الجامعة قدمت العديد من المنح التعليمية والدورات التدريبية في مجال العلوم الأمنية لأجهزة الأمن الفلسطينية في السنوات السابقة.

ــ

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد