قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطنين من الخليل

277-TRIAL- الخليل / سوا / اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، خمسة مواطنين من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب، واعتقلت المواطن حازم حسن محمود جوابرة (20عاما)، كما اقتحمت مخيم الفوار واعتقلت المواطنين منير عطا الله الطيطي (27عاما)، ويونس خليل السراحنة (21عاما)، واقتادتهما إلى جهة غير معلومة.
وأوضح منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أمر محمد عوض لـ ’وفا’، أن قوات الاحتلال داهمت عدة مناطق في بلدة بيت امر، واقتحمت منزلين في منطقة الباطن والطربيقة في بيت أمر، وفتشت منزل المواطن جودت نادي عادي، واعتقلت نجله الأسير السابق مهاب (18عاما)، كما اقتحمت منزل المواطن إبراهيم صبري عوض وفتشته، واعتقلت نجله الأسير السابق صبري (19عاما)، ونقلتهما إلى معسكر داخل ما تسمى مستوطنة ’كرمي تسور’ شمال الخليل.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول ومثلث الفوار، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم. 174
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد