"القدس المفتوحة" تحتفل بتخريج فوج "اليوبيل الفضي" في بيت لحم

none

محافظات/سوا/ احتفلت جامعة القدس المفتوحة، اليوم السبت، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، بتخريج الفوج التاسع عشر "فوج اليوبيل الفضي" في فرعها ب بيت لحم .

ونقل محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، تهاني الرئيس محمود عباس، للخريجين متمنيا لهم مستقبلا واعدا في خدمة وطنهم وأبناء شعبهم.

وعبر رئيس مجلس الأمناء رئيسُ المجلس الأعلى للإبداع والتميز عدنان سمارة، عن اعتزازه بما وصل إليه هذا الصرح التعليمي من تقدم، واعدا بأن تظل الجامعة سباقة في مواكبة كل جديد عل صعيد الأنظمة التربوية الحديثة.

من جهته، استعرض رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو تاريخ الجامعة ونشأتها، مشيرا إلى التطورات التي شهدتها خلال السنوات الأخيرة، لا سيما ما يتعلق بتوفير أحدث الوسائل التكنولوجية الداعمة لعملية التعليم المدمج التي تنتهجها والتي تجسدت حديثاً بإطلاق فضائية القدس التعليمية.

وتحدث رئيس مجلس الطلبة القطري زياد الواوي، عن العلاقة التشاركية والتكاملية بين إدارة الجامعة وطلبتها والتي أسهمت في توفير بيئة تعليمية نموذجية تدعم الإبداع وتضاعف عوامل النجاح.

وألقت الطالبة المتفوقة آلاء شرايعة كلمة الخريجين مهنئة زملاءها الخريجين وأهاليهم بالنجاح.

ودعت زملاءها إلى المحافظة على تميز "القدس المفتوحة" وسمعتها، قائلة: "عليكم أن تكونوا بذور خير وعطاء، فالوطن ينتظر منكم العمل على رفعته و تعزيز قوته وأمنه واستقراره في ظل هذه الظروف القاسية التي يعيشها شعبنا مع غطرسة الاحتلال".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد