جوال
اعلان وطنية هيدر

مسابقة “صورتك_بتحكي”

none

none


تنطلق مسابقة “صورتك بتحكي” للسنة الثالثة على التوالي من قبل الاتحاد الاوروبي في التصوير الفوتوغرافي اليوم تزامنا مع اليوم العالمي للشباب الذي يصادف 12/8/2016، بحيث تعبّر الصور عن الشباب ودورهم في تغيير المجتمع نحو الافضل بشكل يعكس واقع الشباب الفلسطيني وطموحاته ومشاريعه ونشاطاته والقضايا التي يتبناها دول الإتحاد الأوروبي والمتمثلة بالتعددية، الإحترام، العدالة، التضامن، ومنع التمييز بكل أشكاله. وتستمر المسابقة حتى تاريخ 12/9/2016.

يمكن المشاركة للفئات العمرية من سن 13 سنة فما فوق من خلال ارسال المشاركات على حائط صفحة الاتحاد الاوروبي والفلسطينيون على الفيسبوك  شرط ان تكون مرفقة مع الاسم الرباعي والعنوان، حيث ستظهر المشاركة خلال 24 ساعة كحد أقصى داخل الألبوم المخصص للمسابقة. وتتم عملية التصويت بناء على جمع اكبر عدد من الاعجابات للصورة.

سيتم اختيار اول ثلاثة صور تحصل على اكبر عدد من الاعجابات وتكون هذه الصور فائزة وتقدم لها جوائز عينية من الاتحاد الاوروبي بقيمة 100 يورو لكل واحدة، كما وستقوم لجنة مختصه باختيار افضل ثلاثة صور مميزه بحيث تفوز الصورة الحاصلة على المرتبة الأولى بجائزة قيمتها 300 يورو، والحاصلة على المرتبة الثانية بجائزة قيمتها 200 يورو، والثالثة بجائزة قيمتها 100 يورو.

ويتم اعلان نتائج المسابقة واسماء الفائزين بتاريخ 20/9/2016 من خلال وكالة وطن للانباء وصفحة الفيسبوك الرسمية للاتحاد الاوروبي والفلسطينيون.

شروط المسابقة:
1- ان تكون الصورة خاصة بالمشترك وملكاً له ومن داخل الأراضي الفلسطينية.
2- الاتحاد الاوروبي غير مسؤول عن اي صورة ترسل ثم يتبين أنها ليست ملكا ً للمشارك، وسيتم إستبعادها من المسابقة بعد التحقق منها.
3- يجب ان تكون المشاركة حديثة ومأخوذة خلال عامي 2016-2015 وتعبر عن القيم الانسانية التي يؤمن بها الاتحاد الاوروبي.
4- في حال عدم اكتمال بيانات المشاركة لن يتم ادخالها ضمن المسابقة حيث تشمل البيانات الاسم الرباعي وعنوان الاقامة كما هو في البطاقة الرسمية، او شهادة الميلاد ولا تقبل الاسماء المستعارة.
5- أن تكون الصورة عرضية بحجم 2000×3000 بيكسل.
6- الصورة المشاركة في المسابقة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظرالاتحاد الاوروبي وانما تعبر عن راي ونظرة المشارك نفسه.
7- الاتحاد الأوروبي غير ملزم بنشر أية صور لا يراها مناسبه.
8- يستطيع المتسابق المشاركة بصورة واحدة فقط.
9- جميع الصور المرسلة يجب ان تكون خالية من اية نصوص او اسماء.
10- للاتحاد الاوروبي حق التصرف بالصور الفائزة بالطريقة التي يراها مناسبة وبما لا يعود بالضرر على المتسابق.
11- تنظم المسابقة من خلال الاتحاد الاوروبي بالشراكة مع وكالة وطن للانباء 
12- للاستفسار اكثر حول المسابقة يمكنكم الاتصال على هاتف 022980053 او البريد الالكتروني
Eu.Palestinians@gmail.com


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم